Become an Independent Revenue Insurance Agent (May 2017)

This course will educate you and prepare you to become an Independent Revenue Insurance Agent, by the end of this course...you should be able to

  1. Define the theory of Revenue Insurance ( عرف نظرية التأمين على عوائد الدخل)

  2. Find out if Revenue Insurance is a business model that fits your skills and ambition as an independent agent ( اكتشف ما إذا كان التأمين على العوائد عمل مناسب لك من حيث المهارات والطموح من عدمه )

  3. Provide a realistic example on how Revenue Insurance can be used ( قدم مثال عملي عن كيفية الاستفادة من التأمين على عوائد الدخل)

  4. Explain how to start your Revenue Insurance partnership from ground up ( اشرح كيفية الشروع في بناء مشروعك المتعلق بحق إمتياز شركة التأمين على العوائد من الصفر)

  5. Learn how to calculate the average gross sales value of your customer (تعلم كيفية احتساب المعدل العام لإجمالي المبيعات السنوية الخاصة بالزبون)

  6. Define our marketing strategies and how to apply each one ( عرَف استراتيجيات التسويق الخاصة بنا وكيفية تنفيذ كل منها )
  7. Explain how to avoid non-profitable business deals ( اشرح كيفية تجنب الصفقات الخاسرة )

  8.  Learn about the annual insurance cost of Revenue Insurance ( إعرف تكلفة البوليصة السنوية للتأمين على عوائد الدخل)

  9. Find out how much you can profit from Revenue Insurance business (  اكتشف كم يمكن أن تجني من الأرباح من خلال التأمين على عوائد الدخل )

  10. Talk about how to handle insurance claims and how to investigate fraud ( تحدث عن كيفية التعامل مع مطالبات التأمين و كيفية التحقيق في أمور الاحتيال)

  11. Talk about how to keep your customers enrolled in the service  ( تحدث عن كيفية إبقاء زبائنك ضمن دائرة الخدمة )

  12. Talk about your role in the organization in terms of helping yourself and your fellow agents succeed in their business venture ( تحدث عن دورك في المنظومة من حيث تحقيق النجاح لك ولزملائك من المندوبين المستقلين )

  13. Present examples on why passing down a customer to another agent could be crucial for the overall success of the organization ( قدم أمثله حول جدوى التنازل عن زبون وإدراجه تحت اسم مندوب آخر ومردوده على نجاح شركة التأمين على عوائد الدخل)

  14. Explain how to stay current in the field and submit your feedback to the head office, explain how to submit your request of franchise revocation (  تحدث عن كيفية مواكبة النشاط التجاري للشركة وطرق ارسال مقترحاتك وملاحظاتك للإدارة ، تحدث عن كيفية اخطار الشركة بنية إلغاء رخصة حق الإمتياز)

  15. Talk about how technological automation can accelerate your success and the success of the organization and help acquiring more clients (insured businesses) and Independent Agents (تحدث عن مساهمة التقنية ذات الطبيعة الديناميكية في التسريع بنجاحك و نجاح منظومة شركة التأمين على عوائد الدخل بالاضافة إلى المساعدة في انضمام شركات جديدة ومندوبين جدد لهيكل الشركة)

Chapter 1 : The Definition of Revenue Insurance الفصل الأول: تعريف التأمين على عوائد الدخل

What's Revenue Insurance? ( معنى (التأمین على عوائد الدخل؟

In a nutshell

Revenue Insurance is a new product geared towards protecting the investment of small /medium businesses. In nowadays fluctuating market and the unstable oil prices, the need for income security is rising, Revenue Insurance is an opportunity for any existing / starter business owner to have peace of mind and focus on his / her profitability rather than worrying about deficiency

بإختصار

التأمین على عوائد الدخل ھو منتج جديد مبني على اساس حماية الاستثمار الخاص بالشركات الصغیرة والمتوسطة. في سوق مالي متقلب و اسعار نفط غیر ثابته، الحاجة لضمان دخل ثابت اصبحت في ازدياد، شركة التأمین على عوائد الدخل ھي فرصة لكل صاحب / صاحبة عمل سواء كانوا مبدئین أو عدا ذلك لكي يحققوا راحة البال و يصرفوا الانتباه إلى تحقیق الأرباح بدل عن القلق من العجز المالي

Chapter 2: Is Revenue Insurance a business model that fits your skills, experience and ambition as an investor ? (الفصل الثاني: هل التأمين على الدخل مجال مناسب لقدراتك وخبرتك وطموحك كمستثمر؟)

Is Revenue Insurance a business that fits your skills, experience and ambition هل التأمين على عوائد الدخل نشاط يناسب مهاراتك وخبرتك وطموحك الشخصي؟

This business is for you if you find these statements quite convenient:

  1. You should have a passion for the general idea of insurance
  2. The startup investment money shouldn't be a financial obstacle to you
  3. Your field of study / specialization shouldn't be your main career focus (in case it's not relevant to sales / marketing / customer service or insurance)
  4. You shouldn't have a problem with our on-going learning courses (periodic training materials sent by email) and you should be ready to read and adapt each course
  5. Willing to be very responsive to your existing customers or potential ones.
  6. Following our state of the art marketing technology to maximize your profitability
  7. Being an active member of the organization and staying in touch with the head office / other fellow agents when necessary

هذا المشروع التجاري مناسب لك إذا كان لديك تقبَل للعبارات التالي

يتوجب أن يكون لديك اعجاب بفكرة التأمين بشكل عام

 

أن لا يشكل المبلغ الإبتدائي للإستثمار عقبة مالية لك

 أن لا يكون تخصصك الجامعي هو محور تركيزك (في حال كان بعيد عن فكرة المبيعات / التسويق / خدمة العملاء أو التأمين)


 يتوجب أن لا يكون لديك مشكلة مع سياسة الشركة للتدريب المستمر والذي يتطلب استلام المواد التعليمية بشكل دوري وذلك عبر البريد الإلكتروني واستيعاب ما فيها من معلومات وتطبيقها على الواقع


 أن تكون في غاية التجاوب مع الزبائن سواء المسجلين لديك أو الراغبين في التسجيل 

أن تتبع وسائلنا التسويقية التي تتبع اعلى مستويات التقنية وذلك من اجل توسيع نطاق ارباحك إلى الحد الأقصى

 أن تكون عضو فعَال في منظومة الشركة وأن تبقى على اتصال مستمر مع المكتب الرئيسي، بالإضافة الى الإبقاء على الاتصال مع باقي المندوبين عند الضرورة

Chapter 3: A selective commercial examples of Revenue Insurance ( الفصل الثالث: مجموعة من الامثلة التجارية للتأمين على عوائد الدخل)

A selective commercial examples of Revenue Insurance ( مجموعة من الامثلة التجارية للتأمين على عوائد الدخل)

What Revenue Insurance is good for:

Fast Food Restaurants

Coffee / Dough nut shops

Car Rental businesses

Grocery stores

Clothing stores

Dental clinics

Pharmacies

Gas Stations

Auto Repair shops

Dollar Stores

Please note that we don't deal with the following

Tattoo services

Gun shops

Tobacco stores

Wine / Liquor stores

Night Clubs

Casinos / Gambling services

Non-profit organization


ما هي الخدمات التي تصلح لخدمة التأمين على العوائد

خدمات الوجبات السريعة

محلات القهوة والكعك المحلى

مكاتب تأجير السيارات

محلات بيع المواد الغذائية

محلات بيع الملابس ومتعلقاتها

عيادات الأسنان

الصيدليات

محطات البنزين

محلات تصليح السيارات

محلات بيع التجزئة بسعر الجملة ( دولار ستور)

يرجى العلم أن الانشطة التالية محظور التعامل معها

محلات الوشم على الجسد

محلات بيع الأسلحة

المحلات المخصصة لبيع التبغ والدخان

محلات بيع الكحوليات والنبيذ

الملاهي الليلية المخصصة للاباحية

المنتجعات الخاصة بالعاب القمار والمراهنات

المؤسسات غير الربحية

Chapter 4: Learn how to start your Revenue Insurance partnership from ground up ( الفصل الرابع: تعرف علي كيفية اطلاق مشروعك للتأمين على عوائد الدخل من لا شيء)

Explain how to start your Revenue Insurance partnership from ground up ( اشرح كيفية الشروع في بناء مشروعك المتعلق بحق إمتياز شركة التأمين على العوائد من الصفر)

Build your business from ground up

  1. If you live outside elsewhere and wish to immigrate to Canada, follow our business procedure to acquire the designated visa that will allow you to invest in Canada (If you wish to run this business from your home country , skip item # 2)
  2. Bring enough cash to Canada in order to pay your rent, support yourself for the first 90 days, get a Canadian cellphone number, get a lease (apartment or house - to minimize your overhead, at first...we recommend running your business from home before having your own office), buy a car (bring an International driver's license till your Canadian license is ready), hire an assistant or a secretary (a local guide especially if you don't speak English / French), have your assistance take this course to understand your business concepts
  3. Design some business cards with Revenue Insurance logo on it displaying your name, cellphone, your Agent ID #, our website, your email addresses, facebook page, carry a copy of your Revenue insurance certificate, our business registration certificate, your portfolio of your existing customers
  4. Keep in touch with you interested customers by replying to their emails / phone calls, refer to our support in case you need help
  5. Our automated system will keep track of every sale, however , it's a good idea to notify the head office of any new client, please bear in mind that any new contract is a liability on you (i.e. if that business files a claim at the end of their fiscal year due to a drop in their sales, their compensation comes from your bank account not the main office), choose your customers carefully, practice due diligence when acquiring a new customer, follow our standard evaluation tactics to minimize risk
  6. Expand your business beyond your borders, our automated system keeps track of every business that enrolls , so there's no worry about approaching the same customer twice, there's an easy tool to query whether or not a business is already an existing customer.

أنشأ مشروعك من الصفر

أولاً: لو كنت مقيم خارج كندا وترغب في الهجرة، يرجى اتباع تعليمات الشركة للحصول على التأشيرة المناسبة لتمكينك من الإستثمار في كندا (إذا رغبت في تنفيذ مشروع التأمين على عوائد الدخل من بلدك الأم، يرجى تجاوز البند الثاني والانتقال الى الثالث مباشرة)


ثانياً: احضر ما يكفي من نقود إلى كندا من اجل دفع إيجار مسكنك، الانفاق على مصروفك الشخصي خلال التسعين يوم الأولى، احصل على رقم جوال كندي، احصل على بيت أو شقة للايجار - نقترح عليك تنفيذ عملك من منزلك في البداية من اجل تقليل نفقاتك وذلك قبل تخصيص مكتب تجاري، ابتاع سيارة - احضر رخصة قيادة دولية من وطنك الأم لحين الحصول على رخصة قيادة كندية، قم بتوظيف مساعد /  سكرتيره من السكان المحليين لكي تحصل على المساعدة في التواصل مع الزبائن بالانجليزية / الفرنسية إذا كنت لا تجيد كلاهما، اطلب من المساعد / السكرتيره اتمام دراسة هذه الدورة من اجل فهم طبيعة نشاطك



ثالثاً: قم بتصميم كروت عمل تحمل شعار شركة التأمين على عوائد الدخل وعليها اسمك، رقم جوالك، رقمك التسلسلي، موقعنا على الانترنت، عنوان بريدك الالكتروني، صفحتنا على فيسبوك، احمل معك نسخة عن شهادة مندوب التأمين المستقل، نسخة عن تسجيل شركتنا، ملف باسماء بعض الزبائن لعرضها على عملائك


رابعاً: ابقى على اتصال بزبائنك من خلال الرد على البريد الالكتروني، مكالماتهم الهاتفية، يرجى الاستعانة بالدعم الفني الموجود لدينا في حال احتجت لمساعدة

خامساً: نظامنا الديناميكي سوف يحصي جميع عمليات البيع، مع ذلك من المستحسن اطلاع المكتب الرئيسي عن أي زبون جديد، يرجى الاخذ بالاعتبار أن أي عقد جديد هو التزام عليك (مثال: لو قامت تلك الشركة بطلب تعويض بعد نهاية العام بسبب الانخفاض في مبيعاتهم، سيترتب عليك دفع التعويض من حسابك الخاص وليس من حساب الشركة الأم)، يرجى انتقاء الزبائن بحذر وعمل الدراسة الكافية لفحص كل طلب على حده مع اتباع اساليبنا المخصصة لتقييم الزبائن وذلك للحد من الخسائر




سادساً: اعمل على توسيع نطاق عملك خارج حدود الدولة التي تعيش فيها، ان نظامنا الديناميكي سوف يتابع كل شركة مدرجه على قوائمنا، لذلك لا داعي للقلق من إدراج شركة مرتين، لدينا ادوات سهلة الاستعمال تمكن المستخدم من معرفة ما اذا كانت الشركة المقصودة مسجلة لدينا بالفعل من عدمه

Chapter 5: How to calculate the average gross sales value of your customer (الفصل الخامس: كيفية احتساب المعدل العام لإجمالي المبيعات السنوية الخاصة بالزبون)

Learn how to obtain the average gross sales value which will determine the contract foundation  تعرَف على طريقة احتساب المعدل العام للمبيعات السنوية من أجل بناء الاساس التعاقدي

How to calculate the base value of the contract (The average gross sales value based on a number of years)

ABC company is based in Toronto, Canada, has been in business for 13 years (from 2004 till 2016), their average gross sales value is $115,000 (the total amount of gross sales divided by 13), in this case, ABC company's annual premium paid to Revenue Insurance upon signing their first year contract would be 2.5% ( $2,875 ) + GST + PST = $3,248.75

IF ABC company's gross sales drop to $105,000 in 2017, they become eligible for an insurance claim of $10,000 + GST + PST = $11,300

$10,000 is the difference between $115,000 (the insured value) and $105,000

IF ABC company's gross sales rise to $117,000 in 2018, they don't get reimbursed because their sales have gone over $115,000

The maximum number of years the base value can be estimated upon is 10 years, companies that have been in business for a little over one year and less than 2 years (with tax papers ready or official accounting documents reflecting their first year budget made by a certified accountant) can participate in this insurance coverage

Changing a business activity for the same owner (for example: switching from a grocery store into a Gas Station business ) doesn't entitle the company to emerge the two services together, each base value should be for a single activity / business nature and can't mix and match two or more activities during the desired time range the customer is willing to obtain a gross sales average for



كيفية حساب القيمة الأساسية للعقد (المعدل العام لإجمالي المبيعات خلال عدد من السنوات)


شركة أ ب ج مقرها في تورونتو، كندا، بدأت في العمل من عام 2004 إلى 2016، معدل مبيعاتهم الاجمالي هو 115,000 دولار سنوياً (المجموع العام لتلك السنوات مقسماً على 13 عام)، في هذه الحالة  تصبح الفاتورة السنوية لشركة أ ب ج المدفوعة لشركة التأمين على عوائد الدخل عند توقيع العقد هي ٪2.5 أي (2,875 دولار + ضريبة السلع / الخدمات + الضريبة المناطقية = 3,248.75 دولار كندي



في حال انخفضت مبيعات الشركة إلى 105,000 في عام 2017، تصبح الشركة مؤهله للحصول على تعويض عبارة عن مبلغ 10,000 دولار + ضريبة المبيعات / السلع + الضريبة المناطقية = 11,300 دولار كندي


مبلغ 10,000 دولار هو الفرق بين 115,000 (إي المبلغ المؤمَن عليه) و 105,000 دولار

في حال تحقيق شركة أ ب ج مبيعات تصل إلى 117,000 في عام 2018 لا تحصل الشركة على تعويض مالي نظراً لإرتفاع مبيعاتها عن 115,000


إن إجمالي عدد السنوات التي يمكن بناء القيمة التعاقدية على أساسها هو 10 سنوات، الشركات التي مر على تكوينها ما يزيد عن عام ويقل عن عامين (ولديها اوراق ضريبية عن العام الأول او ميزانية معتمدة من محاسب قانوني) تستطيع التأمين على عوائدها من خلالنا



تغيير نشاط الشركة المملوكة لفرد (على سبيل المثال: التحول من محل لبيع المواد الغذائية إلى محطة للوقود) لا يؤهل الشركة لدمج الخدمتين مع بعضهم البعض، كل قيمة أساسية للتعاقد يجب ان تستند لنشاط موحَد أو طبيعة عمل واحده ولا يمكن الخلط بين عدة أنشطة خلال فترة التشغيل المراد التأمين على أساسها

Chapter 6: Our Marketing Strategies ( الفصل السادس: الاستراتيجيات التسويقية )

Our Marketing Strategies الاستراتيجيات التسويقية

How we make this business grow

  1. Fan pages on facebook.com
  2. Instagram
  3. Twitter
  4. Search Engine Optimization
  5. Refer a friend feature
  6. Inviting more Independent Insurance Agents to register from everywhere 
  7. Inviting more affiliates to enroll from everywhere
  8. Sending newsletters by email to our opt-in customers
  9. Radio commercials
  10. TV commercials
  11. Coupons
  12. Arranging a 5 star hotel business invitation and serving breakfast to attendees while presenting our product and services

كيف نقوم بزيادة حجم ونجاح شركتنا

أولاً: استعمال صفحات الجماهير على فيسبوك

ثانياً: استعمال خدمة انستاغرام

ثالثاً: استعمال خدمة تويتر

رابعاً: زيادة فعالية موقعنا الالكتروني من اجل الارتقاء على محركات البحث

خامساً: خدمة إرشاد صديق

سادساً: العمل على إدراج مندوبي تأمين مستقلين من جميع دول العالم


سابعاً: العمل على إدراج متعاونيين من جميع دول العالم

ثامناً: إرسال النشرات الدورية بالبريد الالكتروني للزبائن المدرجين على قوائمنا

تاسعاً: خدمة الإعلان على المذياع

عاشراً: خدمة الإعلان على التليفزيون

حادي عشر: كوبونات الخصم

ثاني عشر: إعداد المناسبات التجارية مع تقديم وجبة افطار للمدعويين من ممثلي الشركات وتقديم عرض عن خدماتنا ومنتجاتنا

Chapter 7: Avoiding non-profitable business deals ( الفصل السابع: تجنب الصفقات الخاسرة )

Avoiding non-profitable business deals تجنب الصفقات الخاسرة

Non-profitable business deals and how to avoid them

In nowadays conflicting market, a struggled business is hard to miss, there are certain signs and flags that you should be vigilant about such:

1. Lack of advertising, marketing with no existence on the internet (no website), this is an indication of budget limitation or no marketing budget at all which therefore could be a financial struggle

2. Stay away from newly established businesses, it's imperative to analyze your potential customer based on a number of years in business and not months, this can be determined by reviewing the income tax statements of your potential customer, in countries where no income tax  is required, review the annual accounting settlement of that company

3. Determine the nature of the business in terms of having a physical existence on the ground and not just a website, it doesn't mean that an online store / company would be useless but vigilance should be applied and attention should be more directed towards dual representation companies (physical and online)

4. Inquire about the number of relocations performed within 5 years time or the number of years a business has been operating since, multiple relocations could be a sign of financial struggle and is being carried out to improve sales

5. Watch out for those high percentage discount rates provided by a business / store, this could be an indication of liquidation

6. Based on your own experience, ask yourself what should this company / store do to improve their business in the upcoming years, if those plans were not part of that business / store strategy, it would be a limitation of planning and it could be an intent to liquidate the business

7. Noticing a suspicious desire to a thrifty sing up when offering Revenue Insurance to the customer for the first time would be a reason to investigate that business before closing a deal

8. Based on the above mentioned, use your own judgement, experience in addition to consulting your own staff or other Independent Agent(s) who live in the same city / country, in case you don't wish to engage another agent, refer to the head office to get a second opinion about your potential customer, use search engines and perform due diligence in order to make a wise decision on whether or not signing up a customer would be beneficial

الصفقات التجارية غير المربحة

في عالم السوق الحالي، هناك شركات مُتعثرة يصعب عدم ملاحظة ادائها، هناك مؤشرات حيويه يجب أن تكون منتبه لها ومنها ما يلي


أولاً: عدم قيام الشركة، المتجر أو المشروع بانشطة إعلانية مع عدم وجود موقع على الإنترنت،  هذا يؤشر على محدودية الدخل وعدم وجود ميزانية مرنه لترويج الخدمات أو السلع، مما يدل على إمكانية التعثر المالي الحتمي


ثانياً: حاول قدر الإمكان الإبتعاد عن الشركات أوالمتاجر حديثة النشئة، إذ من المنطقي تحليل وضع الزبون المحتمل قياساً على المتوسط العام للدخل خلال عدة سنوات وليس أشهر، كل هذا يتحدد من خلال مراجعة وثائق ضريبة الدخل السنوية، في الدول التي لا يوجد بها ضرائب حكومية، هناك ميزانيات سنوية يتم إعدادها بواسطة محاسب يعمل لدى الشركة، المتجر أو محاسب مُستقل



ثالثاً: راجع سجل الشركة، المتجر من حيث كونها موجودة على أرض الواقع (أي لها مكتب أو متجر في المدينة التي تعيش فيها) أو مجرد موقع إلكتروني بدون تمثيل فعلي على الأرض، هذا لا يعني أن الشركات ذات التمثيل المقتصر على شبكة الانترنت هي عديمة الجدوى ولكن ينبغي توخي الحذر واعطاء الأولوية للشركات ذات التمثيل المزدوج (الواقعي والفضائي)



رابعاً: إستفسر عن عدد مرات تغيير عنوان الشركة، المتجر خلال 5 سنوات من التشغيل أو عدد سنوات العمل إذا كانت الشركة، المتجر أسست في فترة أقل من ذلك، تعدد التنقلات هو دليل تعثر يضطر صاحب العمل من تغيير الموقع لمحاولة جذب الزبائن وإثراء المبيعات، مما يدل على إمكانية وجود تراجع في المبيعات

خامساً: راقب التنزيلات ونسب الخصم على المبيعات، وجود خصومات عاليه يدل على إحتمال تصفية الشركة، المتجر حيث يضطر صاحب العمل للبيع بسعر الجملة للتخلص من ما لديه /لديها من بضائع

سادساً: قياساً على خبرتك، أسأل نفسك عن ما الذي يترتب على شركة أو متجر في وضع مُشابه القيام به لتطوير الأداء في الأعوام التالية، إذا لم يكن ذلك الأمر مُدرج على أولويات الشركة فهذا مؤشر على انعدام أومحدودية فكرة التطوير وربما يكون مؤشر على وجود نية لتصفية الشركة، المتجر كلياً


سابعاً: وجود لهفة مثيرة للجدل لدى صاحب العمل، المسؤول في الشركة، المتجر لتوقيع عقد مع شركة التأمين على عوائد الدخل بمجرد عرض الفكرة عليه / عليها هو مؤشر للبدء في التقصي عن حالة الشركة، المتجر


ثامناً: في جميع ما تقدم، إعتمد على تحليلك الشخصي وخبرتك بالإضافة إلى استشارة معاونيك أو أحد المندوبين الموجودين في نفس المدينة / الدولة وفي حالة عدم الرغبة في اشراك مندوب آخر، إلجأ إلى إستشارة المكتب الرئيسي للأخذ برأيهم في النظرة التحليلة للزبون المحتمل، استعمل محركات البحث على الانترنت والاستقصاء الذاتي لتكوين نظرة ثاقبة عن مردوية التعاقد مع الشركة، المتجر المُزمع تقديم العرض له


Chapter 8: How much does Revenue Insurance cost each year ? ( الفصل الثامن: كم تكلفة البوليصة السنوية للتأمين على عوائد الدخل)

How much does Revenue Insurance cost each year  ? ( كم تكلفة البوليصة السنوية للتأمين على عوائد الدخل )

Available Tiers and their relevant pricing

  1. ِA business that generates annual sales up to CAD $150,000 (if operating from within Canada or have an online business from Canada with no physical address) OR generates up to US $150,000 (if operating outside Canada or have a world wide web existence outside Canada with no physical location) fall under Tier 1
  2. A Business that generates annual sales from CAD $150,000+ to $300,000 (if operating from within Canada or have an online business from Canada with no physical address) OR generates from US $150,000+ to $300,000 (if operating outside Canada or have a world wide web existence outside Canada with no physical location) fall under Tier 2
  3. A Business that generates annual sales from CAD $300,000+ to $450,000 (if operating within Canada or have an online business from Canada with no physical address) OR generates from US $300,000+ to $450,000 (if operating outside Canada or have a world wide web existence outside Canada with no physical location) fall under Tier 3
  4. A Business that generates annual sales from CAD $450,000+ to $600,000 (if operating within Canada or have an online business from Canada with no physical address) OR generates from US $450,000+ to $600,000 (if operating outside Canada or have a world wide web existence outside Canada with no physical location) fall under Tier 4
  5. A Businesses that generates annual sales from CAD $600,000+ and above (if operating within Canada or have an online business from Canada with no physical address) OR generates from US $600,000+ and above (if operating outside Canada or have a world wide web existence outside Canada with no physical location) fall under Tier 5

Rules 

Tier 1: 2.5%

Tier 2: 3.0%

Tier 3: 3.5%

Tier 4: 4.0%

Tier 5: 4.5%


مستويات التأمين الحالية والأسعار المرتبطة بها

أولاً: الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تصل إلى 150 ألف دولار كندي (سواء الشركات المتمركزة في كندا أو فقط لها حضور على الانترنت من داخل كندا) بالاضافة إلى الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تصل إلى 150 ألف دولار أمريكي (الشركات المتمركزة خارج كندا أو فقط لها حضور على الانترنت يُدار من مكان خارج كندا بدون تمثيل على الأرض) كلها تندرج تحت المستوى الأول



ثانياً: الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن  150 ألف دولار كندي حتى 300 ألف دولار كندي (سواء الشركات المتمركزة في كندا أو فقط لها حضور على الانترنت من داخل كندا) بالاضافة إلى الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن 150 ألف دولار أمريكي وتصل إلى 300 الف دولار أمريكي (الشركات المتمركزة خارج كندا أو فقط لها حضور على الانترنت يُدار من مكان خارج كندا بدون تمثيل على الأرض) كلها تندرج تحت المستوى الثاني

ثالثاً: الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن  300 ألف دولار كندي حتى 450 ألف دولار كندي (سواء الشركات المتمركزة في كندا أو فقط لها حضور على الانترنت من داخل كندا) بالاضافة إلى الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن 300 ألف دولار أمريكي وتصل إلى 450 الف دولار أمريكي (الشركات المتمركزة خارج كندا أو فقط لها حضور على الانترنت يُدار من مكان خارج كندا بدون تمثيل على الأرض) كلها تندرج تحت المستوى الثالث

رابعاً: الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن  450 ألف دولار كندي حتى 600 ألف دولار كندي (سواء الشركات المتمركزة في كندا أو فقط لها حضور على الانترنت من داخل كندا) بالاضافة إلى الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن 450 ألف دولار أمريكي وتصل إلى 600 الف دولار أمريكي (الشركات المتمركزة خارج كندا أو فقط لها حضور على الانترنت يُدار من مكان خارج كندا بدون تمثيل على الأرض) كلها تندرج تحت المستوى الرابع


خامساً: الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن  600 ألف دولار كندي  (سواء الشركات المتمركزة في كندا أو فقط لها حضور على الانترنت من داخل كندا) بالاضافة إلى الشركات التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن 600 ألف دولار أمريكي (الشركات المتمركزة خارج كندا أو فقط لها حضور على الانترنت يُدار من مكان خارج كندا بدون تمثيل على الأرض) كلها تندرج تحت المستوى الخامس


قواعد العمل

المستوى الأول: ٪2.5

المستوى الثاني: ٪3.0 

المستوى الثالث: ٪3.5 

المستوى الرابع: ٪4.0 

المستوى الخامس: ٪4.5 


Chapter 9: What's in it for me (How much profit can I earn) ( الفصل التاسع: ماذا أجني من التأمين على عوائد الدخل وكم ممكن أن اربح)

Learn how much you can profit from Revenue Insurance تعرَف على حجم الأرباح التي بإمكانك تحقيقها من خلال التأمين على عوائد الدخل

Learn how much you can profit from Revenue Insurance

  1. You could use a lower Tier as an incentive to entice a business to sign up (For example, ABC company makes $600,000 in sales each year but not willing to pay 4.5% annual insurance premium because it's too high, you could offer them Tier 3 (3.5 or lower) in order to close the deal
  2. We charge a sale tax on each premium as per the local address in Canada (each province has its own tax rate), for a Canadian business operating online with no physical existence, we go by the address on the website or where the business is initiated from to determine the tax rate
  3. For businesses with overseas representation or only a world wide web existence outside Canada or both, we charge 13% (Ontario Provincial Sales Tax & Goods and Services Tax) combined tax on their gross sales annual value  regardless of their location
  4. As an Independent Agent, those premiums paid by your customers will be your own profit
  5. Customer can pay their annual premium as a one time payment or monthly installments
  6. You pay 10% Sales tax and 5% Royalty tax to Revenue Insurance company each month / year based on your gross sales value (we don't charge tax on those values)
  7. Any annual claims made by your customers will be your own responsibility
  8. Any claim paid back to your customer will include the tax rate that you based your dealership on when you started doing business with them, your customer gets their reimbursement plus the tax rate (for example: ABC company files a claim of $10,000 due to a drop on their annual gross sale value below what was agreed upon in the contract, and they are based in Toronto, Canada, they get $11,300 (including PST & GST 13% combined rate)

تعرَف على حجم الأرباح التي بإمكانك تحقيقها من خلال التأمين على عوائد الدخل

أولاً: بإمكانك عرض مستوى تأمين منخفض كحافز لجعل شركة ما تقبل توقيع عقد معك (مثال شركة أ ب ج تحقق مبيعات سنوية تصل إلى 600 الف دولار ولا ترغب في دفع نسبة 4.5 % كبوليصة تأمين سنوية نظراً لإرتفاع النسبة، تستطيع عرض مستوى متدني كـ 3.5 % أو اقل من أجل تسهيل توقيع العقد


ثانياً: نغرم كل شركة ضريبة مبيعات على قيمة بوليصة التأمين السنوية حسب عنوان الشركة في كندا (كل مقاطعة كندية لها ضريبة مبيعات خاصة بها)، بالنسبة للشركات الكندية التي تُدار من الانترنت دون وجود عنوان على الارض، نعتمد على العنوان الموجود على موقع الانترنت او المكان الذي يُدار منه الموقع الافتراضي وذلك لتحديد نسبة ضريبة المبيعات



ثالثاً: للشركات التي تعمل خارج كندا أو فقط لديها تمثيل على الانترنت من خارج كندا، تدفع تلك الشركات ضريبة مبيعات نسبتها 13% (ضريبة المبيعات على الخدمة / السلعة بالاضافة إلى الضريبة المناطقية) مجتمعة وذلك على المبلغ الإجمالي لمبيعات تلك الشركة السنوية بغض النظر عن مكان تواجد الشركة

رابعاً: كمندوب تأمين مستقل، تلك الأموال المدفوعة من قِبل زبائنك ستكون العائد الخاص بك

خامساً: يستطيع الزبون سداد البوليصة التأمينية على أساس شهري أو سنوي


سادساً: كمندوب مستقل، تدفع 10% كضريبة مبيعات و 5% كضريبة ملكية لشركة التأمين على العوائد وذلك من اجمالي قيمة مبيعاتك السنوية / الشهرية (لا نتقاضى ضريبة على تلك النسب)

سابعاً: جميع المطالبات المقدمة من زبائنك ستكون مسؤوليتك الخاصة


ثامناً:  يترتب عليك دفع التعويض للشركة المتضررة زائد ضريبة المبيعات التي تم الاعتماد عليها في عقد الصفقة (مثال: شركة أ ب ج قدمت لك مطالبة نتيجة انخفاض مبيعاتها بمبلغ 10 آلاف دولار عن المبلغ المتفق عليه في العقد وهي موجودة في مدينة تورونتو بكندا، تحصل الشركة على 11,300 دولار كندي وذلك ليشمل (ضريبة المبيعات على الخدمة / السلعة بالاضافة إلى الضريبة المناطقية)

Chapter 10: Insurance Claims and how to avoid FRAUD ( الفصل العاشر: مطالبات التأمين وكيفية تجنب عمليات الإحتيال الضريبي )

Learn how to handle Insurance Claims and how to combat FRAUD ( تعرَف على كيفية التعامل مع مطالبات التأمين والحد من عمليات الإحتيار الضريبي )

How to handle an Insurance Claim related to a decrease in annual gross sales

Sooner or later, you will get an insurance claim when one of your customers fail to maintain an annual gross sales value above the average amount agreed upon in the contract, follow the following measurements to insure that you handle the reimbursement correctly

  1. Find out if your customer has filed other insurance claims in the past, hence 3 consecutive claims in the past 3 years will trigger an automatic cancellation of the insured party
  2. Take into consideration any market trend, economic, demographic, environmental or political impacts that could've caused the change
  3. Review the contract and ask questions about the possible reason(s) for the drop in the overall gross sales value in that year
  4. Authenticate the tax documents provided to you by your customer, if those documents were issued by a reputable Income tax office (Like HR Block), obtain your customer's consent to validate those documents with an income tax specialist working for that accounting firm
  5. Estimate the claim value based on your customer's physical location (if within Canada or running a world wide web existence from within Canada without a physical address in Canada) in order to estimate the sale tax that your customer gets along with the reimbursement.  For customers based outside Canada (whether it's a physical address or a world wide web existence without a physical location or both), their refund will include 13% Provincial sales taxes (PST) & Goods and Services Tax (GST) combined which is the rate in case your business is operated from Ontario, if not..it will be based on the tax rate of the Canadian province you're based in
  6. Keep the head office involved in all correspondence between you and your customer in terms of emails / letters / phone calls / SMS messages in order to minimize escalations, resolve financial disputes and legal actions by obtaining advice from the head office
  7. Reimburse your customer and log the activity in our website portal indicating the time and date of the closure of that incident (you will be given online access to that portal)

كيفية التعامل مع طلب تعويض عن خسائر في إجمالي قيمة المبيعات السنوية

عاجلاً أم آجلاً، سوف يصلك طلب تعويض عن انخفاض في مبيعات شركة ما خلال عام محدد عن المعدل المتفق عليه في العقد، إتبع الوسائل التالية لتتمكن من التعامل مع الإجراءات التعويضية بشكل ملائم




أولاً: حدد ما إذا كان الزبون قد قام بطلب تعويضات مالية في الماضي حيث أن 3 تعويضات خلال 3 أعوام متتالية في السابق سوف يؤدي إلى إلغاء عقد الزبون


ثانياً: خذ بالإعتبار متغيرات السوق المحيط، التغيير الديموغرافي، البيئي بالاضافة للتأثيرات السياسية مما قد يكون أدى إلى انخفاض المبيعات


ثالثاً: راجع العقد وابدأ بطرح أسئلة عن مسببات الانخفاض في الاجمالي العام لمبيعات الشركة في تلك السنة


رابعاً: تأكد من صحة الأوراق المُقدمة لك من طرف الزبون، في حال صدرت تلك المراجعات الضريبية عن مكتب خدمات ضريبية معروف مثل (إتش آر بلوك)، احصل على موافقة الزبون من اجل توثيق تلك الأوراق عبر الاتصال بمحاسب ضريبي معتمد من قِبل تلك الشركة



خامساً: حدد قيمة المطالبة التعويضية قياساً على الموقع الجغرافي للزبون (بالنسبة للزبائن داخل كندا او يديرون مواقع على الانترنت تنطلق من كندا دون وجود على الأرض) وذلك من أجل تحديد نسبة ضريبة المبيعات التي سيستلمها الزبون مع المبلغ التعويضي، بالنسبة للزبائن الموجودين خارج كندا أو لديهم فقط نشاط على الانترنت ينطلق من مكان خارج كندا دون موقع جغرافي محدد، تحصل تلك الشركات على المبلغ التعويضي زائد ٪13 (الضريبة المناطقية + ضريبة السلع والخدمات) مجتمعة وذلك اذا كان مكان عملك يتنطلق من مقاطعة اونتاريو، في حال وجودك في مقاطعة كندية أخرى، ستحدد الضريبة المعادة حسب مكان تواجدك الجغرافي في كندا





سادساً: استمر على اتصال دائم بالمكتب الرئيسي في كل ما يتعلق بما يدور بينك وبين الزبون من رسائل بريد الكتروني / مراسلات بريدية / مكالمات هاتفية / رسائل نصيّة وذلك  لتجنب التصعيد، قم بحل الخلافات المالية والدعاوى القانونية ضدك عن طريق طلب النصيحة من المكتب الرئيسي


سابعاً: قم بتعويض الزبون و ادخل بيانات العملية على الصفحة المخصصة على موقعنا على الانترنت بالوقت والتاريخ في إشارة إلى اغلاق الملف الخاص بعملية التعويض، سوف تحصل على معلومات حول كيفية الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بذلك

Chapter 11: Keep your customers enrolled in the service (Retention) (الفصل الحادي عشر: ابقي زبائنك ضمن دائرة الخدمة )

How to keep your customers enrolled in the service (Retention) ( ابقي زبائنك ضمن دائرة الخدمة )

How to keep your customers enrolled in the service (Retention)

  1. Identify the cause that your customer is willing to discontinue the service for
  2. If your customer thinks that their annual premium is too high, negotiate a better deal by lowering their tier to a more satisfactory one (for example, if your customer is on Tier 4 which is 4%, offer to lower it to Tier 3 which is 3.5% to keep their business)
  3. If your customer is not willing to pay a one time premium for their annual fee, provide easy payments like monthly installments
  4. If they need time off to reconsider the service, suspend their account till they are ready to come back
  5. Anonymously provide actual examples of other clients who were covered for coming short in their annual gross sales
  6. Refer to the head office for other discounts,  promotions or special offers

كيفية الإبقاء على الزبون ضمن دائرة الخدمة

أولاً: تعرَف على الاسباب التي دعت الزبون لطلب إنهاء الخدمة



ثانياً: في حال اعتبار الزبون السعر المدفوع للخدمة مرتفع، ناقش معهم تخفيض رسوم الخدمة للحصول على عرض اقل تكلفة، على سبيل المثال..لو كان الزبون ضمن المستوى الرابع للخدمة أي ٪4 ، اعرض عليهم خفضه ل ٪3.5 أي المستوى الثالث وذلك من أجل إستمرارية الخدمة


ثالثاً: في حال عدم رغبة الزبون دفع قيمة بوليصة التأمين السنوية دفعة واحدة، اعرض عليها سداد قيمة بوليصة التأمين على اقساط شهرية


رابعاً: إذا احتاج الزبون بعض الوقت لإعادة تقييم حاجته للخدمة، قم بتجميد حسابهم لحين عودة الزبون مرة أخرى

خامساً: قدم امثله عن زبائن آخرين (دون ذكر اسماء) قاموا بالحصول على تعويض نتيجة إنخفاض مبيعاتهم

سادساً: ارجع للمكتب الرئيسي في حال احتجت الحصول على خصومات أو عروض خاصة

Chapter 12: Your role in the organization in terms of helping your fellow agents succeed in their business venture (الفصل الثاني عشر: دورك في شركة التأمين على عوائد الدخل من حيث مساعدة باقي المندوبين في النجاح كمندوبين مستقلين)

Learn why your role in the organization is vital to the success your co-agents and yours تعرَف على اسباب فعالية دورك ضمن إطار الشركة في تحقيق النجاح لك ولزملائك من المندوبين

Learn why your role in the organization is vital to the success of your co-agents and yours

  1. Revenue Insurance is a network of entities, each entity is represented by an Independent Agent, the overall success of the organization is based on the contribution of each individual agent
  2. The diversity of the geographic locations of our Independent Agents (Franchisee) adds more strength to the business, it increases awareness of the company's objective and act like a 24/7 advertising machine
  3. Each individual agent can represent a group of clients, those clients could be in different cities, countries or regions, it demonstrates how global is this business and its adaptability to any market worldwide
  4. The more clients you sign up, the easier it gets on other agents in terms of selling the service, it helps minimizing the competition and spreads the word faster

تعرَف على اسباب فعالية دورك ضمن إطار الشركة في تحقيق النجاح لك ولزملائك من المندوبين

أولاً: شركة التأمين على العوائد هي عبارة عن شبكة من المندوبين المستقلين، نجاح الشركة يعتمد على مساهمة كل مندوب على حدى



ثانياً: أن التنوع الجغرافي للمندوبين (اصحاب حقوق الإمتياز) يُضيف زخم اكبر للشركة كما يزيد الوعي العام بنشاط الشركة ويعمل كأداه اعلانية على مدار الساعة



ثالثاً: كل مندوب تأمين مستقل يستطيع تمثيل عدة شركات في عدة مدن، دول أو قارات، مما يعطي انطباع على لا محدودية الخدمة ومطابقتها لطبيعة السوق في شتى بلدان العالم


رابعاً: أن قيامك بإدراج المزيد من العملاء ضمن خدمات الشركة يجعل من السهل على باقي المندوبين بيع خدماتهم أيضاً، كما يساهم في تقليل المنافسة و يساعد على نشر الوعي

Chapter 13: How passing down a customer to another agent could greatly help the overall success of the organization (الفصل الثالث عشر: جدوى التنازل عن زبون وإدراجه تحت اسم مندوب آخر ومردوده على نجاح شركة التأمين على عوائد الدخل)

Learn why passing down a client to another agent could greatly help the overall success of the organization (تعرف على جدوى التنازل عن زبون وإدراجه تحت اسم مندوب آخر ومردوده على نجاح شركة التأمين على عوائد الدخل)

Why should you pass down a client

  1. By passing down a client to another co-agent, you technically eliminate the possibly of having that client get taken by a competitor
  2. If you feel that your annual liability for insuring a business could exceed your capacity (a client that generates $800,000 in sales and could fall short in their sales after their first year which would cause a massive insurance claim)
  3. Having enough clients and shortage of time to maneuver additional ones due to your intention to go on vacation or having some personal time
  4. Referring a client to another agent in a nearby geographic location as a result of time zone variation
  5. Having a language barrier or being unable to communicate with that client
  6. Inability to effectively investigate an Insurance Fraud that could result from receiving a claim due to geographic remoteness, thus ..assigning that client to a local agent (right form the start) can help minimizing insurance fraud and maintain customer's satisfaction

الفائدة من إسناد احد العملاء لمندوب آخر

أولاً: عملية التنازل عن عميل لصالح مندوب تأمين آخر ضمن نطاق شركة التأمين على عوائد الدخل هو حل عملي لتجنب الاستحواذ على هذا العميل من قِبل شركة منافسة

ثانياً: إذا شعرت أن التزامك السنوي بسداد تعويض لعميل ما يفوق قدراتك، على سبيل المثال..شركة تحقق مبيعات سنوية تصل إلى 800 ألف دولار و ربما تتعثر بعد العام التعاقدي الأول وتنخفض مبيعاتها مما يترتب عليه مطالبة تعويض باهظة الكلفة


ثالثاً: وجود عدد كافي من العملاء ووقت محدود لا يكفي لإضافة عميل جديد نظراً للحاجة لأخذ إجازة او انقطاع عن العمل لأسباب شخصية



رابعاً: إسناد عميل لمندوب تأمين موجود في منطقة قريبة من مكان تواجد العميل لتجنب فارق التوقيت

خامساً: وجود حاجز لغوي يحول بينك وبين العميل مما يجعل التواصل أمر صعب

سادساً: عدم القدرة في التحقيق بالمسائل المتعلقة بعمليات الاحتيال المرتبطة بالتأمين عند إستلام طلب تعويض من ذلك الزبون نظراً للبعد الجغرافي، لذلك ..عملية إسناد ذلك الزبون لذلك المندوب المحلي من البداية سوف تساعد على الحد من عمليات الاحتيال المرتبطة بالتأمين و تحافظ على رضا العميل

Chapter 14: Staying informed and sending your feedback to the head office - report your intention to cancel your franchise (الفصل الرابع عشر: تعليم كيفية مواكبة النشاط التجاري للشركة وطرق ارسال مقترحاتك للإدارة - كيفية إشعار الشركة بنية إلغاء الشراكة)

Learn how to stay informed, submit your feedback to the head office, how to notify the head office of your intention to cancel your franchise ( تعلم كيفية مواكبة النشاط التجاري للشركة وطرق ارسال مقترحاتك للإدارة بالاضافة إلى إخطار الشركة بانهاء خدماتك

How do I stay current in the field?

  1. Stay alert to the emails / SMS / mailing letters / Phone calls / Voice Mail brought to you from the main office , clients or your co-agents
  2. Change your phone number, email address, mailing address, bank account information whenever a change happens, use your secured online portal to make those changes
  3. Review the material sent to you from the head office whether it's a circular, announcement, a policy change, an ongoing matter between you and a client, a new training course that you need to take and submit an assessment for
  4. Change your status to "On Vacation" on the control panel when not working or away from your office for a few days or more, please note that the website will automatically present a list of available agents (in the same area) with priority given to those available ones over the ones shown as "On Vacation" during the time of  client registration
  5. Keep the head office informed about any thoughts or suggestions that could enhance our insurance services
  6. Analyze your performance periodically to identify the weakness and strength of your business approach

How do I notify Revenue Insurance of my intention to discontinue my services

  1. Report all of your current insured clients to the head office in order to re-assign them to another co-agent(s) in the right manner (our website will have that feature and enable you to re-assign your clients to interested co-agents, you can pick and choose where to re-assign your agents to make that re-assignment as seamless as possible)
  2. If you fail to find an agent who's willing to take over your clients, you could re-assign them to the head office, in that case the existing fees paid by those clients for that particular year get moved from your bank account and go to the Revenue Insurance bank account.
  3. Your clients will receive notifications via email / SMS that their assigned agent has been changed with the name, address, phone, ID and email address of the newly assigned individual, in case the re-assignment was made to the head office, they'll be notified as such
  4. You receive a bill of the total amount of premium value paid by your existing clients, the system will attempt to move that amount from your bank account / credit card to the newly assigned co-agent's account or Revenue Insurance account depending on how the re-assignment was done
  5. If that automated transaction fails due to no bank account / credit card info / expired credit card on file or non-sufficient funds, you need to hand over all the funds in your custody to the newly assigned co-agent or the head office via a certified check or a wire transfer, that money would be the fees that your existing clients have paid for that particular year
  6. Failure to hand over those funds in a timely manner will revoke your request of Franchise discontinuation and will keep you liable for those clients till you have paid
  7. By re-assigning your clients to that co-agent, he or she takes responsibility of those clients and becomes in charge of their claims in case one or more fall short after the end that given year
  8. Any on-going claim negotiation at the time of the re-assignment becomes the liability of the new agent
  9. You might sell your clients to another certified Revenue Insurance Agent if you feel that the business is not for you or for any personal reasons, that works in the same mechanism as described from 1 thru 8

كيف لي أن أبقى مطلع على مجريات الأحداث

أولاً: راقب البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، الرسائل البريديه، مكالمات الهاتف، الرسائل الصوتية الواردة من المكتب الرئيسي أو العملاء أو زملائك من المندوبين ضمن اطار الشركة

ثانياً: غير رقم هاتفك، بريدك الإلكتروني، عنوانك البريدي، رقم حسابك البنكي عند حدوث أي تغيير في بياناتك الشخصية، إستخدم الدخول الآمن على لوحة التحكم لإجراء هذا التعديل


ثالثاً: راجع المواد الواردة إليك من المكتب الرئيسي سواء كانت تعميم أو إعلان أو تغيير في سياسة الشركة أو مراسلات متعلقة بمسألة جاري البحث فيها بخصوص عميل معين أو دورة تدريبية جديدة يتطلب الأمر دراستها وتقديم الإختبار المرتبط بها وإرساله للمكتب الرئيسي

رابعاً: غيَر صفتك على لوحة التحكم إلى "مُجاز" في حالة عدم تمكنك من العمل أو ذهابك في إجازة لبضعة أيام أو اكثر، مع العلم أن تغيير صفتك إلى مُجاز ستجعل الموقع الإلكتروني يعطي الأفضلية لأي مندوب غير مُجاز في المنطقة التي يقيم فيها العميل ويظهر إسم ذلك المندوب الغير مُجاز أولاً



خامساً: تواصل مع المكتب الرئيسي بشأن أي اقتراحات او افكار من شأنها تحسين الأداء العام للشركة


سادساً: اعمل على تقييم ادائك بشكل دوري لتتعرف على نقاط الضعف والقوة في أدائك 


كيف لي أن أُطلع شركة التأمين على عوائد الدخل بعدم رغبتي في الإستمرار كمندوب تأمين مستقل



أولاً: أخطر المكتب الرئيسي بقائمة جميع العملاء الموجودين لديك وذلك لإعادة توزيعهم على مندوبين آخرين بصورة سليمة مع العلم أن الموقع الإلكتروني سوف يقدم تلك الخدمة من اجل تمكينك من التخاطب مع باقي زملائك المندوبين، بإمكانك تحديد كيفية إسناد هؤلاء العملاء من أجل جعل تلك العملية أسهل ما يكون


ثانياً: في حال لم تعثر على مندوب آخر لديه توجه للاستحواذ على عملائك، تستطيع إسناد هؤلاء العملاء إلى المكتب الرئيسي، وفي هذه الحالة، جميع الرسوم المدفوعة لك من هؤلاء العملاء في العام ذاته سيتم سحبها من حسابك البنكي وتحويلها إلى حساب شركة التأمين على عوائد الدخل



ثالثاً: سيستلم عملائك إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية تفيد بأن المندوب المسؤول عنهم قد تغير و تدرج إسم المندوب الجديد، عنوانه البريدي، أرقام هاتفه، رقمه التسلسلي والبريد الإلكتروني، في حالة إسناد هؤلاء العملاء للمكتب الرئيسي، سيتم إخطار العملاء بذلك


رابعاً: تستلم فاتورة تشمل المبلغ الإجمالي المترتب عليك سداده والذي يُمثل الرسوم المدفوعه لك من عملائك الحاليين، سيعمل النظام المبرمج سلفاً على سحب ذلك المبلغ من حسابك البنكي / بطاقة إئتمانك و يقوم بإيداعه في حساب مندوب التأمين المُسند إليه الخدمه أو حساب شركة التأمين على عوائد الدخل وذلك كيفما تمت عملية الإسناد


خامساً: إذا تعثرت العملية المصرفية نتيجة عدم وجود بيانات لرقم حساب بنكي أو بطاقة إئتمان في الملف الخاص بك أو بطاقة إئتمان منتهية الصلاحية أو نتيجة عدم وجود رصيد كافي، يتوجب عليك تسليم المبلغ المشار إليه للمندوب الجديد متلقي الخدمه او شركة التأمين على عوائد الدخل وذلك بشيك مصرفي أو حواله، يمثل ذلك المبلغ ما دفعه عملائك من رسوم بوليصة التأمين الخاصة بهم عن السنة الحالية



سادساً: إن عدم مقدرتك على تسديد ذلك المبلغ في الوقت المحدد سوف يعطل طلبك في سحب حق إمتيازك و يُبقي هؤلاء العملاء تحت مسؤوليتك حتى تاريخ تسديدك للمبلغ


سابعاً: عند إعادة اسناد العملاء للمندوب الجديد، يصبح ذلك المندوب أو تلك المندوبه مسؤول عن هؤلاء العملاء و يترتب عليه تعويضهم عن أي قصور في مبيعاتهم السنوية في حال تقدم عميل أو اكثر بمطالبه.


ثامناً: أي مسائل ذات طبيعة مرتبطة بمطالبة تعويض في الوقت الذي يتم فيه إعادة اسناد عميل ما تصبح من مسؤولية المندوب الجديد


تاسعاً: تستطيع بيع قائمة بجميع أو بعض عملائك لمندوب تأمين معتمد من شركة التأمين على عوائد الدخل إذا كنت تعتقد أن مجال العمل لا يلائمك أو لوجود اسباب شخصية أخرى، وفي هذه الحالة..ينطبق ما تقدم من البند الأول إلى البند الثامن على آلية التنفيذ المتعلقة بهذه المسألة

Chapter 15: The power of computer automation in terms of business acceleration and success (الفصل الخامس عشر: فعالية التقنية ذات الطبيعة الديناميكية في التسريع بنجاح الشركة)

Learn how the power of computer automation can enhance our business success (تعرَف على كيفية مساهمة التقنية ذات الطبيعة الديناميكية في التسريع بنجاح الشركة

Why computer automation ?

As the business gets larger, keeping track of every agent, client, claim, affiliate or prospect becomes an overwhelming challenge, here are some of the benefits of automation

  1. Allowing a potential agent  to register automatically on the website
  2. Sending the training material to that agent and receiving the assessment results form him / her
  3. Minimizing the cost on Revenue Insurance and our certified agents by reducing the need for human interaction
  4. Simplifying money transfer from one account to another
  5. Send on-going training materials to a designated list of agents / affiliates when a new course is up and needs to be completed
  6. Notify an agent of a newly registered client under his / her name
  7. Notify an agent of a newly registered affiliate under his / her name
  8. Notify an agent of a new sale made by an affiliate
  9. Enable an agent to accept / decline a newly registered affiliate
  10. Alert an agent about a received claim made by a client
  11. Alert an agent about a payment made by a client in relevance to a monthly / annual premium
  12. Log all correspondence made between an agent and his / her clients
  13. Log all correspondence made between an agent and the head office
  14. Log all correspondence made between an agent and his / her co-agents
  15. Notify a client of a claim results or additional documents required
  16. Re-assign a client from one agent to another
  17. Allow a potential client look for particular agents in their area
  18. Allow an agent research whether or not a potential client is already enrolled
  19. Notify an affiliate of a sale transaction made under his / her name
  20. Enable an agent change his / her status from "Available" to "On Vacation" and vice versa
  21. Enable an agent submit a request of franchise revocation
  22. Notify an agent of the status of their franchise revocation
  23. Alert an agent of whether or not a revocation of his / her franchise has been accepted

لماذا نستخدم الآلية الديناميكية في عملنا

كلما تتطور العمل واصبح اكبر، يصبح من المتعذر متابعة كل مندوب، عميل، مطالبه، متعاون أو زبون محتمل نتيجة تضخم حجم العمل، هذه بعض النماذج عن فوائد البرمجة المسبقة في عملنا


أولاً: تمكين المندوبين الراغبين في التسجيل الاتوماتيكي على موقعنا

ثانياً: إرسال مواد التدريب لذلك المندوب أو تلك المندوبه واستلام نتيجة الاختبار منه أو منها

ثالثاً: تقليل نفقات شركة التأمين على عوائد الدخل والمندوبين المعتمدين لدينا من خلال الحد من الحاجة للخدمة البشرية


رابعاً: تسهيل تحويل الأموال من حساب إلى آخر


خامساً: إرسال دورات تدريبيه بشكل منتظم لقائمة من المندوبين / المتعاونيين عند وجود دورة جديدة يتوجب على الشخص المعني اتمامها


سادساً: إخطار المندوب بوجود عميل جديد تم إدراجه تحت إسمه أو اسمها


سابعاً: إخطار المندوب  بوجود متعاون جديد تم إدارجه تحت إسمه أو أسمها

ثامناً: إخطار المندوب بعملية بيع (لبوليصة تأمين) تمت بواسطة متعاون مدرج تحت اسمه أو اسمها

تاسعاً: تمكين المندوب من قبول طلب عضوية متعاون جديد او رفضها


عاشراً: إخطار المندوب بوجود مطالبة تعويضية مقدمة من عميل ما

حادي عشر: إخطار المندوب بوصول مبلغ من عميل ما متعلق برسوم التأمين السنوي / الشهري

ثاني عشر: رصد وتخزين جميع المراسلات بين المندوب وعملائه


ثالث عشر: رصد وتخزين جميع المراسلات بين المندوب والمكتب الرئيسي


رابع عشر: رصد وتخزين جميع المراسلات بين المندوب وزملائه من باقي المندوبين

خامس عشر: إخطار العميل بنتيجة مطالبة ما أو الاوراق الإضافية المطلوبة


سادس عشر: إعادة توزيع عميل أو عملاء من مندوب لمندوب آخر أو عدة مندوبين

سابع عشر: تمكين عميل محتمل من البحث عن مندوب في منطقة ما

ثامن عشر: تمكين المندوب من الإستعلام عن عميل محتمل لمعرفة إذا كان مسجل أم لا

تاسع عشر: إخطار متعاون بوجود عملية بيع لبوليصة تأمين تحت أسمه أو اسمها

عشرون: تمكين المندوب من تغيير صفته على لوحة التحكم من "متفرغ" لـ "مُجاز" أو العكس

واحد وعشرون: تمكين المندوب من تقديم طلب إلغاء لحق الإمتياز


إثنين وعشرون: تبليغ المندوب عن مستجدات الطلب الخاص بإلغاء حق الإمتياز

ثالث وعشرون: تبليغ المندوب عن نتيجة قبول / رفض طلب إلغاء حق الإمتياز